أفضل الحلول المتكاملة لبرامج إدارة الخدمات الميدانية التي قد تحتاجها

هذا هو سبب احتياج شركتك إلى حل إدارة الخدمات الميدانية: عامل الخدمة الميدانية خارج في وظيفة إصلاح، ويحتاج لشراء قطعة غيار، بدون برنامج إدارة الخدمات الميدانية، سيحتاج لعمل العديد من المكالمات، الحصول على الموافقات اللازمة، وإعداد الفوايتر للحصول على قطعة الغيار. مع حل إدارة الخدمات الميدانية، يمكن للعامل أن يطلب قطعة الغيار من المخزون نفسه، وسيتم تسجيلها تلقائياً. 
الآن وقد فهمت ما هو برنامج إدارة الخدمات الميدانية، أصبحت تعلم أنه يمكن أن يساعد الموظف أوالعامل في الميدان في الحصول على الدعم اللازم، تخصيص الوظائف لكل عامل، إذا كانت الشركة تركز على الخدمات الميدانية، خاصة الشركات التي تقدم خدمات الدعم الفني، فهي تحتاج إلى برنامج إدارة الخدمات الميدانية.
مزايا تكامل برنامج إدارة الخدمات الميدانية
برنامج إدارة الخدمات الميدانية يمكن أن يغير أداء خدمة شركتك، كما يمكّنك كمدير من تتبع جميع الوظائف. فيما يلي بعض مزايا برنامج إدارة الخدمات الميدانية لشركتك.
1 ـ يمكنك بسهولة تتبع جميع الموظفين ووظائفهم.
2 ـ إدارة المخزون مثل الأدوات وقطع الغيار.
3 ـ يسهل التواصل بين العملاء والعمال أو الموظفين.
ـ يمكن تعيين الوظائف للعمال وفقا لمتطلبات الوظائفة.
5  ـ رسم خرائط طريق ذكية لتجنب هدر الوقت.
6  ـ إنشاء فواتير للعملاء من موقع العمل نفسه.
7  ـ يمكن للعمال أو الموظفين الوصول بسهولة للوحة البرنامج وتحديث حالة عملهم بيما يظلون في ميدان العمل.
هنالك العديد من الحلول البرمجية التي يمكنها تقديم خدمة إدارة الخدمات الحقلية، اخترنا بعضاً من أفضل ما يمكن أن يساعدك:

Zuper – 1
Zuper هو برنامج إدارة الخدمات الحقلية الذي يقوم بأتمتة العمل الميداني بالكامل. يقوم Zuper بإنشاء الوظائف حسب المتطلبات، الأولوية، وإنشاء طرق مثالية لإتمام العمل، التحقق الأمني، إنشاء فواتير للعملاء، وأكثر.
Zuper قابل للتخصيص للغاية وسهل الإستخدام، يمكن أن يُربط بصورة جيدة مع العديد من التطبيقات المختلفة، مما يعنى أنه يمكن دمجه بسهولة مع النظام تستخدمه الشركة. يحتوي Zuper على لوحة تُتيح لكل من المدراء العمال من الوصول اليها وتحديث سير العمل، إنشاء فواتير جديدة، طلب معدات أو قطع غيار، وغيره. أيضا، يتيح لك أن تحتفظ بيانات جميع العملاء ومشاكلهم بحيث ستتمكن من أن توفر خدمة عملاء أفضل، وبما أن Zuper هو برنامج سحابي، يمكن الوصول إليه في أي نقطة من الهاتف المحمول أو الحاسوب محمول.

Zoho FSM – 2
معروف مسبقا Zoho بحلوله التي يقدمها للأعمال والتي تهدف إلى الحد من هدر الموارد والمجهودات التي تُبذل في العمليات التجارية المتكرر وأتمتتها. يقوم برنامج إدارة الخدمات الميدانية من Zoho أيضاً بأتمتة عملية طلبات العمل وإرسال العمال أو الموظفين وتعيين المهام لهم بناءً على مهاراتهم. يمكن لZoho أيضا تخزين بيانات الموظفين والعملاء وكل الأعمال الذي قاموا بها. يمكن تقييم أداء الموظفين بالأرقام ويمكن الوصول له في أي مرحلة من مراحل التقييم. بصورة عامة، Zoho مثالي لمعالجة البيانات، معالجة إرسال العمال لطلبات العمل.

3- Odooلإدارة الخدمات الميدانية
يمكن لOdoo أتمتة عملية إرسال العمال والمساعدة في إنشاء الفواتير المخصصة للعملاء. يمكنه أيضاً إنشاء طلبات عمل بناءً على طلبات العملاء وإحالتها إلى العمال أو الموظفين المعنيين لإنجاز المهمة. يمكنه أيضا إنشاء طرق لإتمام العمل بناءً على الوظيفة ومدى أولويتها لتسهيل عملية إدارة الوقت.

4 – Jobber
يتميز Jobber بالتخصيص العالي وسهولة الإستخدام. يستهدف في المقام الأول الشركات الصغيرة والمؤسسات. يمكن ربطه ببرنامج محاسبي لتخزين فواتير البيع والشراء بصورة آمنة وتحديث الحسابات. يعتبر Jobber أداة يدوية للأعمال الصغيرة ويمكن أن تساعد في أتمتة الوظيفة إلى حدٍ ما. أحد محددات Jobber هو إمكانية الوصول إلى الإشعارات فقط من قِبل المسؤولين. بصورة عامة، إنه برنامج جيد لإدارة الخدمات الميدانية، يمكنه إدارة معظم المتطلبات، ولكن ما زالت هنالك فرصة لتقديم واجهة مستخدم أفضل.

5 ـ Field Nation
أقوى نقطة في Field Nation هي التواصل، حيث يتيح التواصل مع أشخاص يتواجدون خارج منطقة خدمة الشركة ووتزويدهم بالمساعدة عن بعد. إنه تطبيق مفيد ويمكنه تلبية الاحتياجات الأساسية لبرنامج إدارة الخدمات الميدانية. لكنه يعتبر محدود الإمكانيات عندما يتعلق الأمر بالبرمجيات، حيث يمكن أن يكون هناك تأخير في طلبات العمل وأوجه قصور أخرى.

6 ـ Zoho Expense
وهو وحدة من وحداتZoho . يمكن للعمال أو الموظفين في الميدان استخدام Zoho Expense لتبع نفقاتهم، حيث يقوم بإنشاء الفواتير أثناء تنقل العامل وتحديثها في الحسابات. أنها أداة سهلة الإستخدام من شأنها تقليل عدد الإيصالات الورقية التي يجب عليك تتبعها وتقليل هدر الموارد، خاصة الأوراق، آخذاً بنهج الحفاظ على البيئة.
برنامج إدارة الخدمات الميدانية ضروريا للغاية لأي عمل يوفر خدمة ميدانية. عملك سوف يعمل بسلاسة وسيكون لديك عملاء سعيدين بعملية الأتمتة الكاملة، والتجربة السلسة. احصل على برنامج إدارة الخدمات الميدانية المتكامل اليوم مع Alchemist Advanced Technologies تواصل معنا على 697156409624+ للحصول على استشارة مجانية.

Latest Posts